اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع
اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع

العرب نيوز - اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:23 مساءً- كتب محمود راغب

اقترح النائب جبالى المراغى، الأمين العام للاتحاد العربى للنقل، ضرورة العمل على تسهيل وحل مشاكل البرادات وسيارات البضائع، والتى تسير من الجانب المصرى إلى الجانب السودانى عبر منفذ أرقين، وإرسال مذكرة إلى القنصلية السودانية بأسوان، لسرعة استخراج الفيزا الخاصة بالسيارات.

 

وطالب المراغى عمل وثيقة أو فيزا مجمعة لكل 6 أشهر أو 6 سفريات للتواصل للسيارة الواحدة أو للسائق، وذلك تسهيلا لحركة نقل البضائع، مؤكدا أن هذه السيارات تحمل مواد غذائية وفواكه وخضراوات.

 

وأبدى المشاركون جميعا الموافقة على هذا الاقتراح وضمه للتوصيات الأخيرة التى سوف يصدرها المجلس التنفيذى للاتحاد العربى للنقل فى دورته الرابعة.

 

كما تم الاتفاق مع الجانب العراقى لتسهيل مأمورية السائقين وضرورة سرعة مخاطبة وزارة البترول العراقية، لتزويد كمية البترول المستهلكة لهذه السيارات، وأبدى الجانب العراقى الموافقة فورا على هذا الطلب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل فى دورته الرابعة، والتى عقدت اليـوم الـجمعة 6 أبريل 2018 بالقاهرة.

 


اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع.

العرب نيوز - اجتماع الاتحاد العربى لعمال النقل يناقش حل مشاكل سيارات البضائع

المصدر : اليوم السابع