السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"
السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"

العرب نيوز - السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:26 مساءً- أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن تنظيم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الاحتفالية السنوية لليوم الترفيهي للأيتام، بمشاركة عدد 300 يتيم، بالتعاون بين كليات الجامعة المختلفة، بالاشتراك مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة بني سويف، وذلك يوم الثلاثـاء القادم، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وركز حسن، خلال ظهور صحفي، اليـوم، على التواصل الدائم والمشاركة المجتمعية المستمرة للجامعة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لها، ولخدمة المجتمع والبيئة المحيطة بها، وضرورة الاهتمام بالأطفال اليتامى ورعايتهم ومعاملتهم كأفراد طبيعيين، حيث أوصت الأديان السماوية برعاية اليتيم.

والمح رئيس الجامعة، إلى حرص الجامعة على تكرار هذه الاحتفالية كل عام ولا يقتصر علي كونه يومًا واحدًا فقط حتى يتم دمجهم في المجتمع وتحويلهم لطاقة إيجابية تسهم في تفوق الوطن باعتبارهم جزء من نسيج هذا المجتمع.

السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم".

العرب نيوز - السـبت.. جامعة بني سويف تحتفل بـ"يوم اليتيم"

المصدر : الوطن