حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية
حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية

العرب نيوز - حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:26 مساءً- نجحت مديرية أمن الإسكندرية، اليـوم، تحت قيادة اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، من تخصيص وضبط مرتكب واقعة قتل شخص مجهول ملقى على وجه بالطريق مطعون.

على الفور، أمر اللواء  مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائي ورئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف حقيقة الواقعة.

وتوصلت جهود فرقة البحث إلى تخصيص مرتكب الواقعة وهو المدعو  "ا. ع. ر."، وشهرته حتاته، 27 سنة، جزار، ومقيم في أرض الخواجة بمنطقة أبو سليمان، دائرة قسم الرمل ثاني، والسابق اتهامه في 5 قضايا سلاح ناري، وهتك عرض، ومشاجرة، ومخدرات، و استعراض قوة عقب تقنين الإجراءات، وجرى ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة.

وأكمل أنه على أثر مروره بضائقة مالية، عقد العزم على سرقة أحد مركبات التوكتوك كرهًا في قائده بقصد التصرف فيها بالبيع، وعند مشاهدته المجني عليه أخذ باستقلال المركبة بصحبته بحجة توصيله لمكان (مكان العثور على الجثة)، وقام بإشهار سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، وتهديده لسرقة المركبة، إلا أن المجنى عليه استغاث بالمارة، وخشية افتضاح أمره أخذ بالتعدي عليه بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى على المركبة وفر هاربًا، وبإرشاد المتهم جرى ضبط السلاح الأبيض المستخدم ومركبة التوكتوك، وجاري عرضه على النيابة.

حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية.

العرب نيوز - حبس جزار قتل سائق توكتوك لسرقته بالإكراه في الإسكندرية

المصدر : الوطن