بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية
بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية

بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً - هطلت اليـوم أمطار غزيرة على أجزاء متفرقة من محافظة شقراء ومراكزها؛ جرت إثرها عدد من الأودية والشعاب.

وشملت الأمطار "الديمية" محافظة شقراء، ومراكز أشيقر والقصب والوقف وغسلة والدهنة والمشاش والجريفة والصوح والفرعة والحريق، إضافة إلى قرية الجوفان ومزارع العب وحمادة الوشم.

وجرت أودية العشرة والريمة والغدير في شقراء، وأودية العنبري والصنع والبويطن في القرائن جنوب شقراء، وواديا المنحنى والهوبجة شمال مركز أشيقر، كما جرى واديا العيبة والقموص بالداهنة، وشعيب غالة وغلغل بمركز الحريق، ووادي الحذيانة شمال قرية الجوفان.

ونبهت إدارة الدفاع المدني في محافظة شقراء المواطنين والمقيمين والمتنزهين من أخطار الأمطار والسيول، وضرورة توخي الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات.

ودعت إلى الابتعاد عن بطون الأودية والسدود والتجمعات المائية التي قد تشكل خطورة عليهم وعلى مرافقيهم.

وتقرر الإبقاء على اللجنة الفرعية في محافظة شقراء منعقدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتنفيذ الخطط المعدة لمواجهة مخاطر السيول والأمطار، وذلك بمتابعة محافظ شقراء عادل عبدالله البواردي، ومدير إدارة الدفاع المدني في محافظة شقراء العقيد عبدالرحمن المجلي.

وكان محافظ شقراء عادل بن عبد الله البواردي قد أخذ اليـوم الـجمعة بجولة على عدد من الأحياء ‏والشوارع والميادين العامة؛ وذلك عقب هطول الأمطار على المحافظة، ووقف على البيوت القديمة في البلدة التاريخية التي لا يزال يقطنها عدد من السكان. ووجَّه رئيس بلدية محافظة شقراء المهندس عبد الله الحربي بضرورة الوقوف على هذه الأحياء التي بها تجمعات مائية، وسحبها فورًا.

وركز المحافظ على سحب ‏التجمعات المائية في الشوارع والميادين العامة، كما اتصل بعدد من رؤساء الجهات الحكومية والأمنية وذات العلاقة للاطمئنان على الأوضاع من جراء هطول الأمطار.

بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية.

العرب نيوز - بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على شقراء ومراكزها تؤدي لجريان الأودية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية