الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد
الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:51 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:51 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عقد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، محادثات، اليـوم الـجمعة، مع رئيس القيادة المركزية الأمريكية، الجنرال جوزيف فوتيل، بقاعدة ماكديل الجوية في الولايات المتحدة.

واضاف آل ثاني في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "كان لقائي مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال جوزيف فوتيل بناء وإيجابيا. لقد بحثنا قضايا عسكرية واستراتيجية ثنائية تهم البلدين والمنطقة بما في ذلك جهود مكافحة الإرهاب".

وفي بداية الاجتماع، أعرب فوتيل، حسب ما نقلته وسائل إعلام قطرية رسمية، عن شكره لأمير قطر وتقديره "لدور قطر المحوري ومشاركتها الفعالة في مكافحة الإرهاب والعمل على استقرار الأمن في المنطقة من خلال قاعدة العديد الجوية ومن خلال تعاونها المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية في هذا السياق".

من جهته أكد آل ثاني أن "التعاون الاستراتيجي بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية قوي ومستمر في هذا المجال، بالإضافة إلى العديد من المجالات الأخرى، التي تحكمها المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين"، موضحا أن "تعميق التعاون الاستراتيجي الثنائي عسكريا وأمنيا ضروري من أجل مكافحة الإرهاب ولتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأوضحت وسائل إعلام قطرية أن آل ثاني استمع في بداية الاجتماع لإيجاز من القيادة المركزية حول دور التحالف الدولي في المنطقة.

وتناول الاجتماع، حول الإعلام القطري، "آفاق التعاون العسكري والدفاعي الاستراتيجي بين البلدين، في إطار الإعلان المشترك للاتفاق الأمني" الذي تم التوصل إليه في الحوار الاستراتيجي الأول بين قطر والولايات المتحدة في فبراير الماضي، و"دوره في تنسيق جهود محاربة الإرهاب".

كما جرت مناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية.

وعقب ذلك زار أمير قطر مركز عمليات القوات الخاصة، حيث استمع إلى إيجاز عن أبرز العمليات التي تديرها القيادة المركزية الأمريكية.

المصدر: وسائل إعلام قطرية + تويتر

رفعت سليمان

الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد.

العرب نيوز - الجيش الأمريكي يشكر أمير قـطـر على قاعدة العديد

المصدر : RT Arabic