"قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى
"قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى

العرب نيوز - "قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:55 مساءً- كتب مؤمن مختار

 

 

كشف موقع "قطريليكس" عن الجاسوس القطرى العاق جاسم السليطى، أبرز رموز عصابة الدوحة، المسئول الأول عن التجسس على القطريين وتمرير الاحتلال الإيرانى التركى.

 

وأوضح الموقع، من خلال فيديو بثه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن جاسم السليطى تولى وزارة المواصلات والاتصالات فى حكومة عبد الله بن ناصر، حيث أعاد صياغة قوانين الاتصالات.

 

والمح الموقع إلى أن السليطى وضع خطة التجسس على المواطنين عبر السيطرة على شركة "أوريدو". ونوه الفيديو بأن الشركة الحكومية سلمته معلومات علي الرغم من بالمواطنين المعارضين، حيث تم استعمال المعلومات فى التنكيل بالمعارضة وأبناء القبائل المختلفة.

 

ودفع سجله القذر شركة فودافون العالمية لإنهاء عملها فى السوق القطرى، حيث أدي أجندة الحمدين بالخضوع اقتصاديا أمام تركيا وإيران، عن طريق فتح الموانئ القطرية أمام البضائع الفاسدة القادمة من طهران، كما ساعد أردوغان فى خطته للتمكين من مفاصل الدوحة الاقتصادية، ووقع اتفاقيات تبادل تجارى بحرى ربطت اقتصاد قطر بتركيا.

 

ولم يقتصر الأمر على القذارة والتجسس، بل أخذ بقطع صلة رحمه من أجل الوصول إلى النظام، حيث باع شقيقته لتنظيم الحمدين بسبب مواقفها المعارضة، والتى بدورها فضحت دوره فى تعذيبها داخل معتقلات الدوحة. وأكدت أنه مسئول بشكل كبير عن دعم وتسليح الإخوان المسلمين والإرهابيين فى مـصـر، كما اتهمته بالتعاون مع الموساد الإسرائيلى والخضوع لأجندة إيران.


"قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى.

العرب نيوز - "قطريليكس" تظهر عن الجاسوس القطرى العاق صديق الاحتلال الإيرانى – التركى

المصدر : اليوم السابع