انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد
انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد

العرب نيوز - انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:56 مساءً- ينطلق، بعد غد الأحـد، مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 45، والذي تنظمه منظمة العمل العربية، بالقاهرة، وتستمر فعالياته على مدار أسبوع، يجتمع فيه أطراف العمل الثلاثة في الوطن العربي "حكومة، أصحاب أعمال، عمال".

وينخرط في أعمال المؤتمر وزراء ورؤساء وأعضاء وفود ومنظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية.

من جهته، اخبر فايز المطيري، رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، إن الدورة الـ"45" تناقش بنودًا عديدة يأتي في مقدمتها تقرير المدير العام تحت عنوان "ديناميكية أسواق العمل العربية.. التحولات ومسارات التقدم"، والذي يقدم رؤية غير تقليدية لفهم طبيعة أسواق العمل في الدول العربية، ومناقشة الإنتاجية ودورها في تحسين التنافسية وزيادة النمو.

والمح إلى أن الإنتاجية تحدٍ يواجه كل المؤسسات باختلاف أنشطتها لكسب ميزة التنافسية، وازدياد تكلفة الإنتاج تؤثر على المؤسسات في المنافسة.

انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد.

العرب نيوز - انطلاق مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45 في بالقاهرة.. الأحـد

المصدر : الوطن