تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية
تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 12:03 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بطاقة الهوية الوطنية الجديدة فى المملكة العربية الـسعـودية نتحدث اليكم عنها من خلال موقع نجوم مصرية، حيث نكشف لكم كل التفاصيل، التى أعلن عنها وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، والذى كشف من خلالها  عن انطلاق الجيل الثالث من بطاقة الهوية  بشكل الجديد، ومميزاتها التى تواكب التقدم الموجود فى جميع أنحاء العالم، وتناسب العصر الذى نعيشه، علي الرغم من وأن بطاقات الهوية فى كثير من دول العالم قد شهددت تقدما كبير فى شكلها ومميزاتها، بحيث يصعب تزويرها.

 

بطاقة الهوية الوطنية الـسعـودية الجديدة 1439

مصلحة الأحوال المدنية، وبناء على توجيهات الحكومة الـسعـودية ووزارة الداخلية، وفى اطار الثورة الشاملة التى تقوم يها الحكومة من أجل التغيير للأفضل، ومواكبة التقدم الموجود فى جميع المجالات، فقد قررت المصلحة تبديل الهويات الوطنية القديمة بأخرى ذات مميزات أقضل، وشكل افضل من القديم، وبيانات أكثر دقة من ذى قبل، وصورة شخصية واضحة، تجنبا لأى مشاكل أو عمليات تزوير.

الهوية الوطنية الـسعـودية الجديدة 1439
تعرف على خصائص بطاقة الهوية الوطنية الجديدة تم الاستقرار على أن تكون الهوية الشخصية للمواطن السعودى ملونة. ومن بين أهم الخصائص التى تمتاز بها الهوية الجديدة هى أن تكون بيانات صاحب الهوية محفورة بالليزر. أيضانجد أن بطاقة الهوية الجديدة بها ميزة لم تكن موجودة من قبل وهى أن البيانات فى البطاقة ستكون باللغة العربية واللغة الانجليزية . وللحد من عمليات التزوير قثد تم اضافة عدد الخصائص الأمنية التى تحمي الهوية الجديدة، منها إضافة كافة بيانات صاحب الهوية، وأيضا خصائص أمنيه  تعرفها فقط الجهات الأمنية.

لتجديد بطاقة الهوية الوطنية، ادخل على الرابط التالي، من هنا.

وسنوافيكم دائما بالجديد فى هذا الموضوع.

 

إقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعرف على تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية الجديدة 1439 فى السـعودية

المصدر : نجوم مصرية