المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية
المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 12:24 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - حظي رجل الأعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو البارحة على الجنسية الإسبانية بموجب مرسوم ملكي إسباني صدر بناء على مقترح لمجلس الوزراء الإسباني في جلسته المنعقدة يوم الثالث من  يونيو 2011.
وأكدت مقدمة المرسوم الملكي «أن أعطي الجنسية لرجل الأعمال الموريتاني ولد بوعماتو تقرر بناء على اقتراح من وزير العدل الإسباني، واعتباراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها بوعماتو».
وتزامن اقتراح منحه الجنسية الاسبانية مع مغادرته لموريتانيا عام 2011 بعد تصاعد الخلاف مع الرئيس ولـد عبد العزيز، وهو الخلاف الذي ما زال على حاله.
وأصدر القضاء الموريتاني في  سبتمبر الماضي مذكرة اعتقال دولية في حق رجل الأعمال محمد ولد بو عماتو في إطار ملف قضائي يتهم فيه بتقديم رشاوى من خارج الحدود لأعضاء في مجلس الشيوخ الموريتاني لإسقاط مقترح بتعديلات دستورية.
وانتقل بوعماتو من الإقامة في المملكة المغربية للإقامة في بلجيكا بعد أن تأثرت علاقات موريتانيا والمغرب بإقامته في مراكش.
ويتنبئ أن تشكل الجنسية الإسبانية جدار حماية لرجل الأعمال المعارض ووسيلة لتسهيل تحركاته، لكنها قد تؤثر على العلاقات السياسية بين موريتانيا وإسبانيا.

المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - المعارض الموريتاني بوعماتو يحظي على الجنسية الاسبانية

المصدر : الجزائر تايمز