أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح
أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح

العرب نيوز - أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 01:03 صباحاً- شمال سيناء – محمد الحر

اشتكى أهالى قرى ومناطق شرق مدينة بئر العبد بشمال سيناء، من انقطاع مياه الشرب، دون تحمل رؤساء القرى مسئوليتهم فى توفير المياه وإنهاء معاناة ومشاكل المواطنين.

واضاف المواطن حسن سلامة، إن مياه الشرب مقطوعة بقرى مركز بئر العبد الشرقية ومنها الجنادل ومزار والروضة وسلمانة والتلول والسادات، منذ عدة أيام وسط معاناة المواطنين.

والمح حسن سلامة إلى أنه سبق وتطور الأهالى بشكاوى لمجلس مدينة بئر العبد إلا المسئولين إنهم لم يستجيبوا للشكاوى، تركوا المواطنين يتسولون جركن مياه للشرب وقضاء حوائجهم المنزلية.

ومن جهته اخبر المحاسب محمد عيد اللواء، مساعد رئيس مدينة بئر العبد ومسئول ملف مياه الشرب، إن هذه القرى كانت تضخ لها المياه بصفة مستمرة يوميا وخلال حملات من المجلس وشركة المياه على خطوط المياه تبين أن الأهالى يقومون بالزراعة عليها بشكل غير قانونى.

والمح اللواء أنه تم المرور على خطوط المياه المزودة للقرى بالمياه وتلاحظ إهدار مياه بشكل مستمر مما أدى إلى أعاده تنظيم عمليه نقل المياه على هذه المناطق يومين فى الأسبوع.

ولفت إلى أن المواطن الذى تعود على نقل المياه يوميا، يرفض المنظومة الجديدة التى تقضى بالضخ مرتين أسبوعيا، ومن الطبيعى أن يشتكى المواطن ويقول: "حرام وإحنا محرومين".

وأوضح مساعد رئيس مدينة بئر العبد أنه: "كانت هناك لجنة من شركة مياه الشرب يوم الأربـعاء الماضى فى قرية التلول وتم التوصل والتأكد على وصول المياه لكل الأهالى فى هذه الأماكن وحتى الآن تم عمل التنسيق اللازم مع القرى لتوفير المياه يومين فى الأسبوع، وتأكدت بنفسى من ذلك".

 


أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح.

العرب نيوز - أهالى شرق بئر العبد يشتكون من انقطاع المياه.. ومجلس المدينة: غير صحيح

المصدر : اليوم السابع