3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها
3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها

العرب نيوز - 3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 01:05 صباحاً- كتبت: سمر سلامة

اخبر النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن اللجنة لديها عدد من الأولويات خلال الفترة المقبلة، أهمها الانتهاء من إعداد التقرير النهائى بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية، مشيرًا إلى أن اللجنة حريصة على خروج القانون بالشكل الذى يتوافق مع نصوص الدستور ويحقق العدالة الناجزة للجميع.

 

وأكمل "الطماوى"، فى تصريح لـ"اليـوم السابع"، أن مشروع قانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار من أهم المشروعات التى تسعى اللجنة لإنجازها، مؤكدًا أن هذا القانون سيحقق التوازن فى السوق المصرية ويمنع الممارسات الاحتكارية التى تؤدى إلى سطوع الأسعار.

 

واختتم أمين سر اللجنة التشريعية تصريحاته، مؤكدًا أن اللجنة لديها مهمة كبيرة الفترة المقبلة، وهى مناقشة موازنة وزارة العدل الواردة بمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018/2019.


3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها.

العرب نيوز - 3 مهام رئيسية أمام "تشريعية البرلمان" الفترة المقبلة.. تعرف عليها

المصدر : اليوم السابع