السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين
السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين

العرب نيوز - السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 01:23 صباحاً- باريس (أ ف ب)

حكمت محكمة الجنايات فى باريس الـجمعة، على فرنسيين توجها إلى ســوريا للتنظيم المتطرف، بالسجن 15 عاما مع الزام قضاء ثلثى عقوبتهما.

وكان القضاء طالب بإنزال عقوبة السجن 20 عاما بالمتهمين، أى العقوبة القصوى، مع إلزام قضاء ثلثى عقوبتهما، واضاف المحامى العام جوليان ايرود "اطلب منكم انزال اقسى عقوبة لتهم خطيرة جدا".

وأكمل "اود ان تتمكن ديموقراطيتنا من الدفاع عن نفسها، ويلاحق منير ديوارة (23 عاما) ورودريغ كنوم (22 عاما) المتحدران من احياء شعبية فى تولوز (جنوب غرب) لتوجههما من 28 مايو إلى 12 أغسطس 2013 الى ســوريا حيث انضما الى مجموعتين جهاديتين، اولا الى جبهة النصرة ثم تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

ويتهمهما القضاء بالمشاركة فى عمليات عسكرية وتجاوزات ارتكبتها هذه المجموعات كما اظهرت صورة لرودريغ وهو يحمل رأسا مقطوعا.

واضاف بيار دوناك محامى رودريغ "نطلب منكم أصدار حكم قضائى". وتحدث الكسندر بارا-بروغيير محامى المتهم الثانى عن رد فعل "قضاء مذعور".

واشار المحاميان إلى أن موكليهما "شابان طائشان" وطلبا من المحكمة "عدم الرضوخ للخوف" بل الاستناد إلى العناصر الموضوعية فى الملف.


السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين.

العرب نيوز - السجن 15 عاما لفرنسيين توجها إلى سوريا للانضمام للمتشددين

المصدر : اليوم السابع