غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل
غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل

غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 7 أبريل 2018 01:54 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 01:54 صباحاً - تستضيف لجنة البصريات بالغرفة التجارية بجدة لأول مرة في الـسعـودية ورشة عمل مجانية لأخصائيي البصريات، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح غد السـبت، وتستمر حتى الخامسة عصرًا بمقر الغرفة في جدة، وذلك بالتعاون مع جمعية إبصار الخيرية ومجموعة مستشفيات المغربي ومصنع الدهلوي للنظارات.

وجاءت هذه الورشة التي تعقد للأخصائيين والفنيين السعوديين في إطار جهود اللجنة والجمعية في توطين قطاع البصريات ومحال النظارات عقب صدور قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقصر العمل في منافذ البيع لـ 12 نشاطًا ومهنة على السعوديين والسعوديات ابتداء من العام الهجري القادم، ومن ضمنها هذا القطاع.

وتسعى الجمعية من خلال هذه الورشة المجانية والمعتمدة من الهيئة الـسعـودية للتخصصات الصحية، بواقع ثماني ساعات، إلى نشر الوعي الصحي مستقبلاً، وإدراك أهمية التخصص حين التعامل مع الجمهور بالنسبة لمشاكل العين، والطرق الوقائية، وكيفية حمايتها من الأمراض، وتنمية الفكر العلمي للمهتمين بالمجال، ومشاركة الجهات المختصة تطوير وتقديم خدمات ضعف البصر، والاستفادة من خبرات الحضور لبحث التعاون، وفتح برامج مستقبلية بهدف تبادل الإنتاج العلمي والخبرة المعرفية في المجال لتطوير القطاعات الخاصة الموفرة لمتطلبات ومستلزمات ذوي الإعاقة البصرية.

غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل.

العرب نيوز - غدًا.. "إبصار" و"لجنة البصريات" بغرفة جدة تعقدان ورشة عمل

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية