شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب
شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب

شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 7 أبريل 2018 01:54 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 01:54 صباحاً - هطلت أمطار غزيرة ومتوسطة مساء اليـوم على منطقة الجوف شملت مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل والمراكز التابعة لها .

وقد باشر الدفاع المدني بمدينة سكاكا عدد المواقع بالقوارب، حيث رصد المواطن عبدالعزيز الضحية صورة لقيام الدفاع المدني بإنزال القوارب بسبب سطوع منسوب المياه في شارع العرب بسكاكا ، إذ اقتحمت المياه عدد المحلات هناك.

وكان المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي قد اخبر في ظهور له بأنه للتنبيه المتقدم الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن أمطار متوسطة إلى غزيرة سكاكا يشمل الطريق الواصل إلى حائل يمتد من الساعة (١٣:٠٠ ) إلى الساعة ( ٢٢:٠٠ ) اليـوم وتتمثل هذه التنبيهات بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

ودعا الدفاع المدني المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية وينزر من خطر السيول المنقولة وعدم المخاطرة بقطع الأودية والشعاب خلال جريانها وعدم الخروج من المنازل في حالات المطر الشديد إلا في حالات الضرورة.

وناشد الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب.

العرب نيوز - شاهد.. أمطار غزيرة بالجوف والدفاع المدني يباشر بالقوارب

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية