ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة
ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة

ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 05:55 مساءً.
ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة - العرب نيوز - ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 05:55 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أشادت ملكة جمال روسيا، اليـوم الأربـعاء، على هامش الزيارة الرسمية لملكات الجمال لمكتبة الإسكندرية، بجمال ورعة جو مـصـر، مضيفة أنها أول زيارة لها وليست الأخيرة، وأضافت ملكة جمال أمريكا أنها مستمتعة بزيارتها مـصـر وأنها تعشق التاريخ المصري وانطباعتها جيدة جدا.

فى السياق ذانه اخبر الدكتور شريف رياض، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية إنهم لابد أن ملكات جمال العالم سفراء لمصر، مشيرا إلى هذه المسابقة تتمثل في إظهار الوجه الحقيقي لمصر للعالم، حيث ستعمل المتسابقات على نقل ملامح الثقافة والحضارة والتراث وحسن الضيافة التي لمسوها في مـصـر إلى العالم بأسره.

وأضافت دكتور آمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال العالم، أنه ما زال يتم استقبال الملكات، مؤكدا أن الموجودين حاليا 54 ملكة فقط، مشيرة إلى أن حوالي 14 دولة مازالوا قادمين في الطريق للاشتراك في المسابقة.

وأضافت أنه من المقرر زيارة ملكات الجمال إلى الأهرامات ومحافظة مرسي علم لزيارة عدد المحميات الطبيعية ثم العين السخنة، مؤكدا أن الحفلة الختامية ستكون يوم 27 الشهر الجاري داخل دار الأوبرا المصرية.

وأكدت أن هؤلاء الفتيات أعجبوا كثيرًا بالأماكن التي زاروها في مـصـر وأنهم سيعملوا على الترويج للسياحة في مـصـر من خلال نشر فيديوهات على صفحاتهم عن الأماكن السياحة التي قاموا بزيارتها ودعوة متابعيهم لزيارتها لتنشيط السياحة.

وتهدف المسابقة إلى دعم وتنشيط السياحة في مـصـر عن طريق تصوير المشاركات لفيديوهات عن المناطق السياحية بمصر بلغة بلدانهن بهدف تسويق هذه المناطق في البلاد المشاركة منها ملكات العالم في المسابقة، ومن أهداف المسابقة أيضًا المساعدة في الحفاظ على الكوكب.

وأوضحت أن المسابقة مصرية وتحت رعاية الدولة المصرية، حصلنا على قبول من وزارة الثقافة، الأوبرا مكان عريق والحدث ينقل مباشر بجميع الدول المشاركة.

ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة.

العرب نيوز - ملكة جمال روسيا تمتدح بجو مصر: زيارتي الأولى وليست الأخيرة

المصدر : بوابة الشروق