مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام
مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام

مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في برنامج إطعام

[11/أبريل/2018] صنعاء - سبأ:
كرمت وحدة العمل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية اليـوم 140متطوعاً من متطوعي برنامج إطعام، العاملين في فرني مديريتي شعوب  والثورة بأمانة مدينه.

وفي حفل التكريم أكد مدير برنامج إطعام بمؤسسة بنيان عبداللطيف المروني أهمية العمل الطوعي وخاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

والمح إلى أهمية العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعون في برنامج إطعام في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناة المحتاجين من خلال توزيع الخبز عليهم يومياً.

ولفت إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حملة دعم العمل الطوعي "عطاء وبناء" 2018م التي تنفذها المؤسسة.. مشيراً إلى أن العمل الطوعي يسهم في تقوية التكافل الاجتماعي وتعميق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.

وشدد المروني على أهمية التكاتف والتكافل في ظل هذه الظروف لبناء مجتمع يقوم على الإحسان وبما يضمن الانتقال إلى مرحلة الإنتاج والبناء ..مشيداً بجهود المتطوعين في خدمة المجتمع.

فيما أشار ضابط مشروع إطعام عبد الكافي الشامي إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود المتطوعين.. مؤكداً أن العمل الخيري الذي يقوم به المتطوعين يسهم في تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان.

وبيّن أن برنامج إطعام يستهدف توفير احتياجات 25 ألف أسرة بأمانة مدينه وبعض مديريات محافظة صنعاء من الرغيف، وذلك من خلال توزيع 250 ألف رغيف يومياً يتم إنتاجها من 15 فرناً مركزياً إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي على الأسر نفسها في الأعياد.

ولفت إلى أنه يساهم في هذا البرنامج 700 متطوع من مختلف مديريات أمانة مدينه وبعض مديريات محافظة صنعاء.. موضحاً أن فرن مديرية الثورة يستهدف توفير الخبز لألف و200 أسرة محتاجة بالمديرية فيما يستهدف فرن مديرية شعوب ألفين و800 أسرة بالمديرية.

فيما عبر لؤي العلوي في كلمته عن المتطوعين المكرمين، عن شكر و تقدير المتطوعين لهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة بنيان التنموية المتمثل بتكريمهم عن العمل الذي يقومون به رغم أنه أقل واجب يمكن القيام به تجاه المجتمع في ظل العدوان و الحصار الغاشم.

وركز أن هذا التكريم سيعطي المتطوعين دافعاً قوياً للمزيد من العمل و بذل عديد من الجهود في خدمة المجتمع.
سبأ

مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام.

العرب نيوز - مؤسسة بنيان التنموية تكرم 140 متطوعاً في تطبيق إطعام

المصدر : وكالة سبأنت