بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء
بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء

بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء

[11/أبريل/2018] صنعاء - سبأ:
اختتم بأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليـوم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات لعدد سبع مبادرات شبابية مجتمعية نظمته مؤسسة بنيان التنموية.

جول البرنامج الذي استمر شهر إكساب 30 متدربا مهارات وخبرات حول ماهية المبادرات وكيفية تشكيلها وتنظيمها وإدارتها، أساسيات المفاهيم والأعمال الطوعية، الوظائف والعمليات الإدارية، البحث الكمي، إدارة المشاريع، مهارات الإلقاء والإقناع  والمحاسبة.

وفي الاختتام أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية أحمد الكبسي على أهمية البرنامج التدريبي الذي يأتي في إطار برنامج تنمية وتمكين المبادرات المجتمعية.

والمح إلى أهمية المبادرات في عملية البناء والتنمية ..لافتا غلى أن الجبهة التنموية جبهة مهمة تستدعي من الجميع المزيد من العمل وبذل المزيد من الجهود.

ولفت الكبسي إلى إن مؤسسة بنيان ومن خلال هذا البرنامج التدريبي تساهم في عملية التنمية في المناطق التي جاء منها المشاركين للتدريب بما يخدم مجتمعاتهم والوطن ككل.. مؤكدا أن المؤسسة تركز على الكيف وبما يسهم في خدمة العملية التنموية.

ودعا المتدربين إلى تطبيق ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي على ارض الواقع لخدمة المجتمع والمساهمة في عملية التنمية التي تعتبر جبهة مهمة من أماكن الصمود ضد العدوان ..مؤكدا استعداد مؤسسة بنيان التعاون وتقديم كافة أوجه الدعم للمتدربين والمساعدة سواء الفنية أو غيرها.
سبأ

بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء.

العرب نيوز - بنيان تختتم البرنامج التدريبي الأول لبناء وتنمية القدرات بصنعاء

المصدر : وكالة سبأنت