فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء
فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء

فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:03 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء

[11/أبريل/2018] صنعاء - سبأ:
نظم مكتب الأوقاف في محافظة صنعاء اليـوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار المحافظ حنين محمد قطينة إلى دور الشهيد القائد وحرصه على مصلحة الوطن والحفاظ على وحدته .. لافتا إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة الحق والعزة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان.

واضاف" لم يعد هناك مكان للذل والاستكانة والخنوع، ولكن تعززت لدى اليمنيين الحرية والعزة والكرامة ".. لافتا إلى أن الشهيد  قاد ثورة على الثقافة المغلوطة وودع الحياة بعد أن وضع اللبنات القوية لبناء الأمة.

وركز محافظ صنعاء أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في رفد أماكن الشرف والبطولة بالرجال والعتاد .

وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح إلى أن الحديث عن الشهيد، هو حديث عن العزة والكرامة للأمة .. لافتا إلى أن الشهيد القائد أوجد مشروعا للحفاظ على وحدة الأمة وعزتها وانتصارها على أعدائها .

بدوره نوه رئيس المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة عبدالباسط الهادي بما تحلى به الشهيد القائد من معاني الإنسانية والشجاعة.. لافتا إلى دور الشهيد في مقارعة قوى الاستكبار والطغيان.

في حين استعرض الدكتور أحمد الشامي في كلمة الفعالية جوانب من حياة الشهيد القائد .. لافتا إلى ما كان يتمتع به من شجاعة وخدمة المستضعفين.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ووكلاء المحافظة وقيادات النظام المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان قصيدة شعرية للشاعر عبدالسلام المتميز.
سبأ

فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء.

العرب نيوز - فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد لمكتب أوقاف صنعاء

المصدر : وكالة سبأنت