بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية
بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية

بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، اليـوم الأربـعاء، أنه بعد استكمال الرحلات الجوية بين روسيا ومصر سيواصل البلدان العمل على استكمال الرحلات بالمسارات الأخرى.

وناقش الوضع العالمي، مصرحاً إن الأوضاع الحالية مثيرة للقلق، معربا عن أمله في أن يسود المنطق السليم.

وأكمل في كلمة أمام مجموعة من السفراء الأجانب بثها التلفزيون الرسمي أن روسيا ستحترم جميع التزاماتها بموجب القانون الدولي وستقيم علاقات بناءة مع الشركاء الأجانب.

واضاف الرئيس الروسي إنه ينوي إجراء محادثات في روسيا مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن في يونيو/ حزيران حيث سيناقشان التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

جاء ذلك خلال مراسم استلام أوراق الاعتماد من السفراء الأجانب، وأكمل بوتين: "أؤكد أنه سيتم استكمال الرحلات الجوية بين عاصمتي دولتينا"، مشيرا إلى أنه يجري العمل على استكمال المسارات الأخرى، وأن روسيا ستقيم علاقات بناءة مع الشركاء الأجانب".

تأتي تصريحات بوتين عقب تصريحات الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب التي طالب فيها روسيا بأن تكون مستعدة لاستقبال الصواريخ الأمريكية في ســوريا.

ونشر ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اخبر فيها: "روسيا تعهدت بإسقاط الصواريخ التي تطلق على ســوريا، استعدي يا روسيا لأن الصواريخ سوف تأتي حديثة وذكية". ​وتابع "لا يجدر بكم أن تكونوا شركاء مع حيوان يقتل شعبه بالغاز ويستمتع بذلك".

وعلق المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، على تصريحات ترامب، بالقول: "روسيا لا تساهم في دبلوماسية "تويتر"، في إشارة إلى استعمال ترامب لحسابه على الموقع الإلكتروني في إصدار تصريحات مثيرة للجدل.

بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية.

العرب نيوز - بوتين يعتزم إجراءا مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية

المصدر : الفجر