ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد
ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:22 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:22 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - غادر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأربـعاء، مدينه الفرنسية باريس مختتما زيارته الرسمية إليها.

وكان ولي العهد قد وصل إلى باريس يوم الأحـد قادما من الولايات المتحدة، استجابة لدعوة رسمية مقدمة من الحكومة الفرنسية.

والتقى محمد بن سلمان خلال زيارته بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه، وعقدا الثلاثـاء مؤتمرا صحفيا مشتركا، بالإضافة إلى توقيع عدة اتفاقيات بين البلدين.

واجتمع الأمير محمد بن سلمان يوم الاثـنـيـن بوزيرة الدفاع الفرنسية فلورنس بارلي، ووقعا عددا من مذكرات التفاهم في المجال الدفاعي، كما التقى كذلك بعدد من نواب الجمعية الوطنية الفرنسية.

هذا وبعث ولي العهد ببرقية شكر للرئيس الفرنسي عبر فيها عن تقديره لما وجده والوفد المرافق له من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدا على متانة العلاقات بين البلدين والتي تهدف لتحقيق مصالح الرياض وباريس.

إلى ذلك، أحرز الديوان الملكي السعودي بأن محمد بن سلمان سيتوجه إلى إسبانيا في زيارة رسمية استجابة للدعوة المقدمة من مدريد.

المصدر: وكالات

ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد.

العرب نيوز - ولي العهد السعودي يغادر باريس ويتوجه إلى مدريد

المصدر : RT Arabic