الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا
الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:23 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:23 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، اليـوم الأربـعاء، أن بلاده ستلتزم سياسة النأي بالنفس عن الضربة الأمريكية المحتملة على ســوريا.

واضاف الحريري، في مؤتمر صحفي عقده داخل السراي الحكومي، بالعاصمة بيروت، ردا على سؤال حول تعامل لبنان مع ضربة أمريكية ممكنة: "موقفنا واضح وهو النأي بالنفس، ووظيفتنا حماية البلد من تداعيات ما يحظي في المنطقة".

وأكمل الحريري، حسب ما نقلته "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية: "هناك مشاكل في المنطقة، وما أقوم به مع رئيس الجمهورية ميشال عون، ورئيس البرلمان نبيه بري، هو تحييد لبنان ".

وتابع رئيس الوزراء اللبناني مشددا: "لدي ثقة بأن لبنان لن يصيبه أي أذى".

وآتي تصريح الحريري في ظل توتر متزايد في إطار القضية السورية على خلفية إعلان الولايات المتحدة أواخر الأسبوع الماضي أنه سترد على ما تصفه بالهجوم الكيميائي في مدينة دوما، الذي حملت السلطات السورية المسؤولية عن تنفيذه.

وفي وقت سابق اليـوم، نوهت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، ناقش مع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ورئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، مجموعة من الخيارات العسكرية يمكن اللجوء إليها للتعامل مع الكيميائي في ســوريا.

وتصاعدت لهجة التهديدات الأمريكية اليـوم على لسان ترامب، الذي اخبر إن صواريخ الولايات المتحدة "قادمة" إلى ســوريا، فيما نصح روسيا، التي تعهدت سابقا بإسقاطها حال توجيهها ضد الجيش السوري، الاستعداد إليها.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رفعت سليمان

الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا.

العرب نيوز - الحريري: لبنان سينأى بنفسه عن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا

المصدر : RT Arabic