الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل
الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل

العرب نيوز - الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:34 مساءً- وافق مجلس الوزراء على المطالب الخاصة بتنفيذ استراتيجية تطوير منظومة التعليم المصرى ما قبل الجامعى، والتأكيد على أن يبدأ التطبيق فى سبتمبر القادم، وذلك فى إطار اهتمام الحكومة بالنهوض بالمنظومة التعليمية، باعتبارها أحد الركائز الرئيسية فى عملية التنمية.

والمح الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أن الاستراتيجية تهدف إلى معالجة التحديات التي تعاني منها منظومة التعليم في مـصـر، والنهوض بهذه المنظومة وتطوير كافة عناصرها وتزويدها بالوسائل اللازمة لتحسين جودة التعليم فى ظل التطورات المتلاحقة للنظم التعليمية والتكنولوجية بما في ذلك تطوير أداء المعلمين بما يحقق التجديد المعرفى والمهنى لهم، وكذا التحول إلى نمط التعلم القائم على المعرفة والابتكار، من خلال مصادر متنوعة لتحسين مخرجات المنظومة التعليمية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء وزارة التربية والتعليم بإعداد تقرير يشتمل تفصيل التكلفة السنوية المطلوبة، كما وجه بقيام وزارة الاتصالات بمراجعة عملية تطوير شبكة الاتصالات بغرض المتابعة والتحقق من جودة الخدمة المقدمة بنحو 2000 مدرسة.

 

 

الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل.

العرب نيوز - الحكومة توافق على استراتيجية تطوير التعليم.. وبدء التطبيق سبتمبر المقبل

المصدر : اليوم السابع