الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية
الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية

الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:41 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية".

dafc5849a8.jpg
العدوي

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:41 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، العدوي

نفى رئيس سلطة الطيران المدني المهندس هاني العدوي، تنظيم أي شركات طيران مصرية رحلات جوية إلي ســوريا, لافتا إلى أن الشركات المصرية لا تمر بالأجواء السورية منذ بداية الأحداث.

واضاف العدوي – في تصريح صحفي، اليـوم الأربـعاء – إننا لم نتلق أي بيانات رسمية حتى الآن من المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية, مؤكدا أن الملاحة الجوية المصرية على أتم الاستعداد لمواجهة أي حالات طارئة وستقوم بمساعدة وتعديل مسار أي شركة طيران تطلب تعديل خطواتها لعدم المرور من فوق الأجواء السورية.

وكانت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية قد حذرت شركات الطيران من وجود احتمال ضربة جوية على ســوريا خلال 72 ساعة.. داعية إلى توخى الحذر في شرق المتوسط.

وأوضحت المنظمة الأوروبية للطيران، أنه من الممكن استعمال صورايخ جو أرض أو صواريخ كروز أو النوعين معا خلال هذه الفترة, كما أن هناك احتمالا لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

ا ش ا

الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية.

العرب نيوز - الطيران المدني: شركات الطيران المصرية لا تمر بالأجواء السورية

المصدر : وكالة اونا