رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا
رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا

رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انذر زعيم التيار الصدري "مقتدى الصدر"، اليـوم الأربـعاء، الرئيس الأمريكي المنتخب "الرئيس تارمب"، من صب ضربات صاروخية على ســوريا، واصفاً تصريحات بأنها استفزازيه.

وأوضح الصدر من تصريحات ترامب الاستفزازية، والتي قد تجر المنطقة إلى الهاوية، مشيرا إلى أن الحروب ليست حلا عقلانيا على الإطلاق، والتدخل في شؤون الشعوب والدول أمر مرفوض، والشعب السوري هو المعني الوحيد في تقرير مصيره وحكومته.

وشدد زعيم التيار الصدري على أن العراقيين لن يسمحوا بأن تتوسع الحرب في ســوريا وتنسحب إلى بلادهم، مؤكدا لحكومة بغداد استعداد أنصاره لحماية الحدود الغربية للبلاد "كي نبعد الشر الأمريكي بل الاحتلال الأمريكي في ســوريا".

وركز الصدر أن العراقيين لن يقفوا مكتوفي الأيدي إذا تعرضت مقدساتهم في ســوريا للخطر، ودعا الشعب السوري إلى رفض التدخل الأمريكي كي لا تتكرر مآسي الـعـراق هناك.

رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا.

العرب نيوز - رداً علي تصريحات جـون ترامـب.. الصدر: جاهزون لردع إعتداءات واشنطن على سوريا

المصدر : الفجر