السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي
السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي

السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:54 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي".


بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:54 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 11 نيسان (بترا)- قدم السفير الأردني في روسيا أمجد العضايلة أوراق اعتماده رسميا لسيادة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليـوم الأربـعاء.

وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي جرت في مبني الرئاسة الروسية "قصر الكرملين"، أكد الرئيس بوتين للسفير العضايلة اعتزازه بعلاقات الصداقة مع جلالة الملك عبدالله الثاني، طالبا نقل تحياته إلى جلالته.

وفي كلمة خلال احتفال تقديم أوراق الاعتماد التي حضرها وزير الخارجية سيرغي لافروف، أكد الرئيس بوتين ارتياح بلاده للتطور الكبير في العلاقات مع الأردن، مشيدا بالتعاون بين البلدين في الاتجاهات الأساسية.

ونوه فخامته الى أن هذا العام يحتفي البلدان بمناسبة مرور 55 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين المملكة الأردنية الهاشمية والاتحاد الروسي.

والمح إلى أن لديه حوارا دائما ونشطا وبنّاء مع جلالة الملك عبدالله الثاني، لافتا أنه وخلال زيارة جلالته الأخيرة إلى موسكو في شباط الماضي، تم مناقشة كافة الملفات ذات المحاور الأساسية المتعلقة بسبل تعميق التعاون الثنائي وكذلك التنسيق والجهود المشتركة في الشأن السوري.

وثمن الرئيس الروسي جهود الأردن بشكل خاص "مساهمة الشركاء الأردنيين" في العمل الدؤوب من أجل المحافظة على الاستقرار في منطقة خفض التصعيد جنوب ســوريا.

ولفت إلى أنه تم في أيلول الماضي توقيع مذكرة تفاهم بشأن التعاون بين الأردن واللجنة الاقتصادية لمنظمة يوروأسيا التي تعتبر روسيا أحد أبرز أعضائها.

--(بترا)
س أ/ اع

11/4/2018 - 07:45 م

السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي.

العرب نيوز - السفير العضايلة يقدم أوراق اعتماده للرئيس الروسي

المصدر : وكالة بترا