زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان
زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:56 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:56 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرح زعيم حزب العمال المعارض البريطاني جيريمي كوربين بأن أي قرار محتمل بشأن العمل العسكري ضد ســوريا يجب أن يناقش مع البرلمان.

واضاف كوربين في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، ردا على سؤال حول ســوريا، إن "البرلمان يجب أن يقول كلمته دائما بشأن أي عمل عسكري".

وتابع قائلا: "من الواضح أن الوضع خطير جدا، ومن الواضح أنه يجب أن تكون هناك مطالبة بعملية سياسية لإنهاء الحرب في ســوريا. ولا يمكن أن نجازف حتى يكون هناك تصعيد أكبر مما هو الآن".

 وآتي ذلك على خلفية التهديدات الأمريكية بتوجيه ضربة عسكرية إلى ســوريا لـ "محاسبتها" على الهجوم الكيميائي المزعوم في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وأكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، أن بريطانيا تحتاج لمزيد من الأدلة على استعمال السلاح الكيميائي بسوريا قبل الانضمام للحملة العسكرية المتوقعة.

المصدر: رويترز

أنطون زوييف

زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان.

العرب نيوز - زعيم المعارضة البريطانية: أي عمل عسكري ضد سوريا يستدعي موافقة البرلمان

المصدر : RT Arabic