قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات
قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات

العرب نيوز - قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:06 مساءً- • راضى: نتطلع لحل مشاكل مقار الحزب المالية ودعم «الجريدة».. ودمج الأحزاب فكرة ممتازة لكنها مستحيلة بسبب «الأنا»

أكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد أمين راضى، وضع خطة لزيادة القواعد الشعبية للوفد بالمحافظات، مشيرا إلى أنه بفوز المستشار بهاء أبوشقة برئاسة الحزب، يسعى الأعضاء إلى عودة قوية ليصبح الوفد أقوى الأحزاب على الساحة السياسية.

واضاف راضى فى تصريحات لـ«الشروق»: «نأمل من خلال رئاسة أبوشقة للحزب واختيار الدكتور هانى سرى الدين سكرتيرا عاما بالتعاون مع جميع أعضاء الحزب أن يكون للوفد دور خلال الفترة المقبلة ليعود إلى مساره الطبيعى كأقوى الأحزاب على الساحة السياسية».

والمح إلى أن وصول الحزب إلى مساره الطبيعى كأقوى الأحزاب لن يكون إلا بالتنظيم الجاد والتواصل مع المواطن والنزول للمحافظات، لافتا إلى وجود تنسيق ولجان مسئولة عن ملف التفاعل مع المواطنين».

وأوضح، راضى أن اجتماع الهيئة العليا الذى عقد البارحة، جاء بدعوة لجميع أعضاء الهيئة للحضور وتسليم وتسلم الرئاسة بين الدكتور السيد البدوى والمستشار بهاء الدين أبوشقة، بالإضافة إلى إجراء انتخابات السكرتير العام للحزب خلفا لأبوشقة.

وأكمل: أنه حضر اجتماع الهيئة العليا 52 عضوا من إجمالى 60 عضوا من أعضاء الهيئة العليا للحزب، حيث جرى التصويت على إجراء انتخابات السكرتير العام فى نفس اليـوم إذ وافق 30 وطلب 20 آخرون التأجيل وامتنع عضوان عن التصويت، وبالتالى جرت الانتخابات فى نفس اليـوم وتنافس كل من هانى سرى الدين وأشرف العاصى، ليحصل سرى الدين على 34 صوتا».

وعن جدول أعمال أول اجتماع للهيئة العليا بعد اختيار هانى سرى الدين سكرتيرا عاما للحزب، اخبر راضى: «بصفتى عضوا بالهيئة العليا أتوقع أن تشتمل الخطة المستقبلية للحزب على حل المشكلات المالية الخاصة بالصرف على المقار، وكيفية رجوع جريدة الوفد لشكلها الجيد من خلال توفير الدعم الكامل لها».

وعن رؤية راضى حول ما أثير أخيرا بشأن دمج الأحزاب، اخبر: «فكرة ممتازة، لكن تنفيذها يكاد يكون من رابع المستحيلات، لأن الأنا عالية لدى جميع الأحزاب، وبعضهم يقول أنا كنت رئيس حزب كيف أنضوى تحت راية حزب آخر» مضيفا: «حال فكر الجميع فى مـصـر وغض الطرف عن الأنا بالتأكيد شكل الحياة الحزبية سيتغير».

قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات.

العرب نيوز - قيادى بـ«الوفد»: نسعى لعودة قوية للحزب وخطة لزيادة القواعد بالمحافظات

المصدر : بوابة الشروق