ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"
ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"

ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعلن "جيمس ماتيس" وزير الدفاع الأمريكي، اليـوم الأربـعاء، عن جاهزية البنتاجون لتوفير خيارات "الرئيس تارمب" حول تسديد ضربات في ســوريا.

وأوضح "ماتيس" واشنطن ستستهدف القوات الحكومية السورية، قائلا: "نحن جاهزون لتقديم خيارات عسكرية عدة إذا رأى الرئيس أنها ضرورية".

وحول وجود أدلة واضحة على وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المفترض في مدينة دوما السورية، صرح وزير الدفاع بأن الولايات المتحدة لا تزال تدرس المعطيات الاستخباراتية - الأمريكية والواردة من حلفاء واشنطن - بهذا الخصوص، دون أن يخوض في تفاصيل.

ويوم الاثـنـيـن الماضي، اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب روسيا وإيران بمسانده رئيس سورية بشار الأسد، على خلفية تقارير عن هجوم كيميائي نفذه الجيش الحكومي السوري في مدينة دوما بغوطة دمشق وراح ضحيته 40 شخصا.

وصرح ترامب أن واشنطن تملك طيفا واسعا من الردود العسكرية على الهجوم، مضيفا أنه سيتخذ قرارا بشأن الرد الأمريكي خلال يوم أو يومين قادمين.

وفي وقت سابق من اليـوم، وجه ترامب، عبر حسابه في "تويتر" إنذارا إلى روسيا بتوجيه ضربة صاروخية إلى ســوريا، داعيا موسكو إلى الاستعداد لذلك.

ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب".

العرب نيوز - ماتيس: ندعم كل الخيارات المطروحة بشأن سوريا أمام "جـون ترامـب"

المصدر : الفجر