«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق
«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق

«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:49 مساءً.
«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق - العرب نيوز - «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:49 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، صباح اليـوم، لوزير خارجية قبرص، نيكوس خريستودوليديس، يأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تربط البلدين.

وأكمل «راضي»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربـعاء، أن العلاقات المصرية القبرصية، تشهد زخمًا غير مسبوق على المستوى الثنائي أو في إطار الآلية الثلاثية بين مـصـر وقبرص واليونان، مشيرًا إلى تأكيد لقاء اليـوم على العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري، وبحث ملف الطاقة.

والمح إلى تطرق اللقاء لبحث الاحتفالية التي ستقام في الإسكندرية مطلع الشهر القادم، وهي احتفالية علي الرغم من بالجالية القبرصية والمصريين من أصول قبرصية الموجودين في محافظة الإسكندرية، موضحًا أن الاحتفال سيستمر لعدة أيام وسيشهده الرئيس القبرصي، نيكوس اناستاسيادس.

ولفت إلى ضبط السلطات القبرصية قطعًا أثرية مصرية كانت مهربة، وستعيدها إلى مـصـر في القريب العاجل، متابعًا: «هناك تعاون على أعلى مستوى وشبه اتفاق تام في وجهات النظر على كافة المستويات».

وأوضح أن ملف الأمن ومكافحة الإرهاب، هو قاسم مشترك أعظم في أي تباحث ثنائي بين مـصـر وأي دولة أخرى، مضيفًا أن قبرص هي دولة جوار جغرافي، ومن الأهمية تبادل وجهات النظر والمعلومات معها.

«الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق.

العرب نيوز - «الرئاسة» : العلاقات مع قبرص تشهد زخما غير مسبوق

المصدر : بوابة الشروق