محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة
محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة

العرب نيوز - محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:58 مساءً- ألتقى الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، السيد ألكسندر نالباندوف، سفير جورجيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، بحضور عدد المستثمرين ورجال الأعمال المصريين، ونظائرهم بجورجيا، لبحث مجالات التعاون المشترك في مختلف القطاعات، وزيادة حجم الاستثمارات بين الجانبين، وفقا لبيان صحفي، اليـوم.

شهد اللقاء، عرض فيلم تسجيلي عن أهم المناطق السياحية، والأثرية بالمحافظة.

واضاف محافظ الفيوم، إن تلك الزيارة تأتي كمبادرة لتوطيد العلاقات الثنائية بين مـصـر وجورجيا،  والتعرف على المقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها المحافظة.

وشدد على أهمية توسيع مجالات التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة.

وأكمل محافظ الفيوم أن المحافظة حريصة على تطوير المناطق الأثرية والسياحية بها، وتحسين كل الخدمات فيها لزيادة، حركة السياحة إليها.

وطرح سفير جورجيا، مجالات التعاون بين الجانبين المصري، متمثلا في رجال الأعمال والمستثمرين في محافظة الفيوم ونظائرهم بجورجيا.

وناقش المحافظ مع الوفد أهم المشروعات التي يمكن استثمارها، والبدء في تنفيذها.

وأوضح السفير، أن جورجيا ترحب باستقبال أصحاب الأعمال والمستثمرين المصريين والذين لديهم حدد فعلية لمشاريع تنموية مثمرة.

محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا بالقاهرة


محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا بالقاهرة


محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا بالقاهرة


محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة.

العرب نيوز - محافظ الفيوم يبحث سبل التعاون مع سفير جورجيا في بالقاهرة

المصدر : الوطن