"لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية
"لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ ""لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ ""لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، "لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وُضع المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، في مستشفى بباريس بعد نقله إلى فرنسا من الأردن، حسبما اكدت صحيفة "لوموند" الفرنسية نقلا عن مصادر عدة لها.

ووفق مصادر الصحيفة فقد أصيب حفتر (74 عاما) بسكتة دماغية، ما استدعى الاعتناء العاجل به ونقله من عمان إلى باريس جوا.

فيما نفى عدد الأشخاص القريبين من قائد الجيش الوطني الليبي، واضاف أحدهم إن المشير لا يزال يخوض محادثات في الأردن، مضيفا أن الأنباء عن مرضه ليست سوى "شائعات يروجها الإسلاميون".

ونوهت "لوموند" إلى أن إقامة حفتر في مدينه الفرنسية لا تزال حتى الوقت الراهن موضوعا سريا وحساسا لأن صحته تمثل قضية سياسية وعسكرية في لـيبـيا.

من جهتها، نفت القيادة العامة للجيش الليبي "بشكل قاطع" ما تناقلته عدد الصحف بشأن الوضع الصحي لحفتر، مؤكدة أنه يتمتع "بموفور الصحة وتمام العافية".

أنبأ أن حفتر، رغم معارضته لحكومة الوفاق الوطني الليبية (المعترف بها دوليا) في مدينه طرابلس، أصبح مفاوضا مفضلا بالنسبة لعدد من الدول الأجنبية الساعية إلى تعجيل عملية حل الأزمة الليبية. وبعد استقباله في روما (27 سبتمبر 2017)، استقبله في باريس، في اليـوم التالي، وزير الخارجية الفرنسي جان-إيف لودريان.

وفي يوليو 2017، الماضي، نظمت باريس لقاء بين حفتر ورئيس حكومة الوفاق الوطني، فايز السراج، في مبادرة اتخذتها فرنسا دعما لجهود الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي لإنهاء النزاع في لـيبـيا.

المصدر: لوموند + واس

قدري يوسف

"لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية.

العرب نيوز - "لوموند": حفتر في مشفى بباريس إثر إصابته بسكتة دماغية

المصدر : RT Arabic