جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية
جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية

جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 08:07 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 08:07 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية

[11/أبريل/2018]
ذمار - سبأ :
 انتهت جمعية الهلال الأحمر بذمار اليـوم دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية في إطار مشروع تعزيز الصحة والتغذية بالمدارس الممول من الصليب الأحمر الألماني.

تلقى 275 من طلاب وطالبات ومعلمي 11 مدرسة بمدينة ذمار خلال الدورة التي استمرت ثلاثة أيام، معارف حول الاسعافات الأولية والفحص العام والصدمة وإسعاف الجروح والنزيف، وكذا الإنعاش القلبي الرئوي وإسعاف الكسور وطرق النقل المختلفة.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع جمعية الهلال الأحمر بشير الحبري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدورة تأتي في إطار برنامج تدريبي يهدف لنشر ثقافة الإسعافات الأولية في أوساط الطلاب والطالبات وإيجاد مسعف في كل بيت وتعزيز الحماية للمجتمع في مواجهة الطوارئ.

ولفت إلى أن مشروع تعزيز الصحة والتغذية بالمدارس وزع على المدارس المستهدفة، شنط وصناديق تحتوي على أدوات ومواد وأدوية الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى نقالة للمرضى.

والمح إلى أن المشروع سيدشن الأسبوع القادم حملة للتوعية الصحية والغذائية والدعم النفسي بالمدارس المستهدفة تستمر 10 أيام.. مبينا أنه سيتم توزيع كتيبات وبوسترات وبرشورات توعوية للطلاب في مجالات الصحة العامة والإصحاح البيئي.


سبـأ

جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية.

العرب نيوز - جمعية الهلال الأحمر تختتم تدريب في الإسعافات الأولية

المصدر : وكالة سبأنت