تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا
تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا

تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا".

العرب نيوز - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:06 مساءً - العرب نيوز - بالرغم من صدور 3 تنبيهات متقدمة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول تعرض منطقة الرياض لأمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد الرؤية الأفقية لم يصدر أي ظهور حتى الآن عن تعليق الدراسة غدًا في الرياض.

وأصدر النظام الآلي للإنذار المبكر قبل قليل تنبيهًا متقدمًا تنبؤ فيه استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على قطاع 2 في الرياض حتى الساعة 11 مساء اليـوم الأربـعاء.

واضاف الإنذار المبكر إن الحالة الجوية ستشمل القويعية – حلبان – الرويضة – والأجزاء المجاورة لها.

وفي القطاع الثالث في الرياض تنبؤ الإنذار المبكر استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة الرابعة من فجر غدًا الخـميس.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إن هذه الحالة الجوية ستشمل الدرعية – المزاحمية – ثادق – حريملاء – رماح – ضرما – مرات.

وفي القطاع الثاني في الرياض تنبؤ الإنذار المبكر استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية حتى الساعة التاسعة من مساء اليـوم.
ونوهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى أن هذه الحالة سوف تشمل الدوادمي – عفيف – سحلية – الحوميات

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت اليـوم أن يستمر  هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق ( الرياض, الشرقية وأجزاء من منطقة القصيم).

كما توقعت استمرار الأمطار على مرتفعات نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد لتشمل الأجزاء الشرقية من تلك المرتفعات. كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق شمال وشمال شرق المملكة يصاحب ذلك رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة و الغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية.
والمعروف أن تعليق الدارسة هو إجراء وقائي يتم وفق دليل معتمد من وزارتي التعليم والداخلية، والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

ووفقًا للدليل المعتمد فإن تعليق الدراسة يتم في حالتين فقط، وهما: وجود تنبيه متقدم، أو تحذير من ظواهر جوية بناء على تقارير الأرصاد.

وقررت عدة إدارت تعليمية اليـوم تعليق الدراسة من بينها إدارات تعليم مكة والطائف كما تم تعليق الدراسة في عسير في التعليم العام والجامعي.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا.

العرب نيوز - تحذير من أمطار رعدية وبرد على 3 قطاعات في الرياض ولا أنباء عن تعليق الدراسة غدًا

المصدر : صحيفة المواطن