بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم
بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم

بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:28 مساءً، أجبرت القوات اليمنية، امير سعودي الى الخروج من جحرة لزيارة الطائرات مطار ابها بعسير عقب استهدافه بطائرة يمنية مظاهرة .
وكان الجيش واللجان الشعبية، اعلنت صباح اليـوم الأربـعاء، أنها قامت بتنفيذ ضربات جوية بطائرات مظاهرة بلا طيار على مطار أبها بعسير وشركة أرامكوا بجيزان، جنوب غربي الـسعـودية.
وأفادت مصادر عسكرية بأن “سلاح الجو المسير يعلن تنفيذ ضربات جوية بطائرة “قاصف 1″ على مطار أبها في عسير، وعلى شركة أرامكوا في جيزان”.. مؤكدة أن “الرحلات الجوية تعطلت في مطار أبها بعسير بعد تنفيذ الضربات”.
في حين نشر ناشطون سعوديون صور امير عسير وهو يتفقد الآثار التي خلفها قصف الطائرات اليمنية في مدرج المطار ومعه قيادات عسكرية سعودية وعدد من موظفين المطار.
وتداول الناشطون على مواقع التواصل الأجتماعي اليـوم الاربعـاء صوراً لامير منطقة عسير “فيصل بن خالد” وهو يتفقد مطار ابها ما يركز حالة القلق في المملكة.
واكدت وسائل إعلام سعودية تحويل الرحلات القادمة إلى مطار أبها إلى مطارات جيزان وجدة والرياض.

بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم.

العرب نيوز - بالصور.. الضربات اليمنية على السـعودية تجبر امراء المملكة الى الخروج من جحورهم

المصدر : شهارة نت