3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل
3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 08:35 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لازالت حركة الصراع بين الدول مستمرة حتي وقتنا الحالي، وقد نوهت قناة العربية التليفزيونية بأن المملكة العربية الـسعـودية قد إعترضت صاروخًا اليـوم الأربـعاء 11 إبريل كان يمر من الرياض عاصمة المملكة متجهًا إلي مدينة جازان الكائنة بالحد الجنوبي، وقد أطلقه مسلحو وملشيات الحوثي في الـيـمن، وجاء ذلك عقب سماع ثلاثة إنفجارات صدعت في المدينة، وأكدت “وكالة فرانس” ذلك الخبر، وأستحضر عدد الشهود من قبل وكالة “reuters” بأنهم قد سمعوا دوي ثلاثة إنفجارات بالإضافة إلي رؤية سحب ممتلئة بالأدخنة في سماء الرياض اليـوم.

 

من ناحية أخري نوهت عدد المصادر اليمنية بأن القوة الصاروخية المنطلقة من قبل القوات اليمنية تقصف المقر الخاص بوزارة الدفاع الـسعـودية بالرياض بالإضافة إلي إستهداف أماكن أخري داخل مدينه، بصواريخ من نوع باليستية من طراز بركان 2 إنش.

 

وتابع المصدر، بأنه قد قُتل نحو ما يقرب من 10.000 يمني فضلًا عن إصابة 53.000 آخرين، وذلك من بدء التحالف بقيادة الـسعـودية التدخل في الـيـمن منذ ثلاثة أعوام أي في شهر مارس عام 2015 وكان الإقتصار تخصيصًا علي القصف الجوي، وتقديم العون اللوجستي للقوات التي توالي حكومة رئيس دولة الـيـمن المعين عبد ربه منصور هادي الذي يتواجد في عاصمة الـسعـودية “الرياض”، وفرض حصار جوي وأيضًا بحري علي الـيـمن نتج عن ذلك أزمة تصفها الأمم المتحدة بالأسوأ في العالم.

 

وقد إتهم التحالف الذي يُقاد من قبل الـسعـودية بأن دولة إيران هي التي تزود الحوثيين بتلك الصواريخ وهدد بشكل مباشر بمهاجمة هذا البلد، إلا أن طهران “عاصمة إيران” قد نفت الإتهامات الـسعـودية أكثر من مرة.

إقرأ أيضاً

3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، 3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - 3 صواريخ باليستية من طراز بركان «2 إنش» تستهدف وزارة الدفاع السـعودية قبل قليل.. إليكم التفاصيل

المصدر : نجوم مصرية