جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية
جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية

جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 08:57 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 08:57 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 11 نيسان (بترا)- تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، كرمت جمعية المذيعين مساء اليـوم الأربـعاء في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان، المذيعات الأردنيات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي الأردني بكل مهنية واقتدار.

واضاف المومني في كلمة القاها بهذه المناسبة، إن القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليـوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية.

وأكمل أننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن، مشيراً إلى أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية.

وأشاد المومني بالرسالة السامية التي تؤديها المذيعات والمذيعين، مؤكداً أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

من جهته، اخبر رئيس جمعية المذيعين محمد العضايلة، إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول.

والمح إلى أن أكثر من اربعمائة مذيع بحاجة إلى مظلة تسعى للارتقاء بأدائهم المهني وتعمل على تعزيز معرفتهم بالإعلام الحقيقي، لافتاً إلى ضرورة إنشاء نقابة للمذيعين والإعلاميين.

وركز أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود، مشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

وقالت المذيعة عبير الزبن إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

وأشادت بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود.

-- (بترا) ا خ/ي م/ اع
11/4/2018 - 09:53 م

جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية.

العرب نيوز - جمعية المذيعين تكرم المذيعات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي بمهنية

المصدر : وكالة بترا