تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد
تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد

تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:02 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليـوم الأربـعاء، قبول مجلس الوزراء رسميا على نظام التعليم قبل الجامعي الجديد، مضيفًا أنه من المقرر تطبيقه اعتبارًا من سبتمبر القادم.

 

واضاف شوقي، إن استراتيجية تطوير منظومة التعليم ما قبل الجامعي، التي وافقت عليها الحكومة تهدف لمعالجة التحديات التي تعاني منها منظومة التعليم في مـصـر، وللنهوض يها وتطوير كل عناصرها.

 

وأكمل وزير التربية والتعليم، في ظهور صحفي عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، اليـوم، أن خطة تطوير التعليم قبل الجامعي تهدف إلى تزويد منظومة التعليم بالوسائل اللازمة لتحسين جودته في ظل التطورات المتلاحقة للنظم التعليمية والتكنولوجية بما في ذلك تطوير أداء المعلمين بما يحقق التجديد المعرفي والمهني لهم.

 

 

واضاف شوقي إن الاستراتيجية تشتمل التحول إلى نمط التعلم القائم على المعرفة والابتكار، من خلال مصادر متنوعة لتحسين مخرجات المنظومة التعليمية.

 

بدوره وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وزارة التربية والتعليم بإعداد تقرير يشتمل تفصيل التكلفة السنوية المطلوبة لتطبيق النظام الجديد للتعليم قبل الجامعي.

 

ووجه إسماعيل وزارة الاتصالات بمراجعة عملية تطوير شبكة الاتصالات بغرض المتابعة والتحقق من جودة الخدمة المقدمة بنحو 2000 مدرسة، لتوافق النظام الجديد الذي يعتمد على التكنولوجيا والانترنت.

تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد .

العرب نيوز - تطبيقه سبتمبر المقبل| رسميًا.. الحكومة توافق على نظام التعليم الجديد

المصدر : مصر العربية