الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  " اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  " عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  ".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 09:05 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - في إطار إطار مساعي الحكومة في التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات الحكومية من خلال تطوير منظومة المرور واعتماد التقنية الإلكترونية، بات من السهل على كل مواطن وخاصة سائقي ومالكي السيارات التعرف على المخالفات المرورية المرتكبة بسياراتهم او تلك الخاصة بمخالفات رخصة القيادة، إلكترونيا، عبر بوابة الحكومة المصرية التي خصصت موقعا جديدا يقدم خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة، وبيّنت خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية، وهي سهلة وتتم خلال ثوان فقط، إضافة إلى اعتماد وسيلة أخرى تقدمها وزارة الداخلية عبر إرسال رسالة نصية sms ” احذر فأنت مخالف” على جوال مالك السيارة المخالفة، موضحا فيها نوع المخالفة والغرامة المقررة لتسديدها.

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة والخطوات

يمكن لكل سائق أو مالك لسيارة الاستعلام عن المخالفات المرورية  المسجلة على السيارة من خلال اتباع الخطوات التالية:

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية
الدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني عبر الرابط التالي : خدمات بيانات المرور اتباع الخطوات التالية : كتابة رقم السيارة الموجود على اللوحة المعدنية للسيارة في المربعات المخصصة لذلك سواء حروف وأرقام، أو أرقام فقط حسب الحال. تخصيص نوع المخالفة المرورية ( مخالفة على رخصة القيادة – مخالفة على رخصة السيارة). الضغط على زر إجمالي المخالفات، وخلال ثوان تظهر المخالفات المرتكبة.خدمة فوري لسداد المخالفات المرورية

وفقا للخدمة الجديدة التي توفرها وزارة الداخلية بالاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا، من خلال الخطوات آنفة الذكر، مباشرة ودون الحاجة للتوجه إلى إدارات المرور للاستعلام عن المخالفات المرورية، يمكن أيضا التعرف على نوع المخالفة وقيمة الغرامة المقررة حسب قانون المرور، وتسديدها من خلال خدمة فوري، حيث يمكن بعد استلام الرسالة النصية على الهاتف المحمول، تسديد غرامة المخالفة المرورية خلال فترة أقصاها 3 أيام، عبر خدمة فوري.

إقرأ أيضاً

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  ، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  ، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم رخصة السيارة .. تعرف على خطوات الاستعلام وكيفية السداد  

المصدر : نجوم مصرية