إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية
إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:23 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:23 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة الدفاع الروسية أن ثلاثة صحفيين روس تعرضوا اليـوم لجروح خفيفة جراء استهداف مسلحين مجهولين حافلة كانت تقلهم في ريف دمشق.

وأوضحت الوزارة في ظهور لها أن صحفيين اثنين من قناتي “روسيا 1″ و”إن تي في” ومصور من قناة “زفيزدا” كانوا في طريق عودتهم، بعد تغطية الوضع في غوطة دمشق الشرقية، حين تعرضت حافلتهم لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين.

ونوهت الوزارة إلى أن الصحفيين أصيبوا بجروح خفيفة في أرجلهم جراء الهجوم، وتلقوا المساعدة المطلوبة من قبل أطباء مركز المصالحة الروسي، ويجري حاليا نقلهم إلى المستشفى، وليس هناك أي خطر على حياتهم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابة 3 صحفيين روس بنيران مسلحين في سورية

المصدر : الحدث نيوز