وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم
وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جددت الخارجية اليمنية تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم بين الأطراف اليمنية.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية  / عبدالملك المخلافي/     المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن جريفيثس .

وجرى خلال اللقاء استعراض جهود المبعوث الأممي في التحضير لاستئناف المشاورات لما يفضي لبناء الثقة وصولا الى حل سياسي عادل ومستدام في الـيـمن.

وركز المخلافي على أهمية البدء من حيث انتهت المشاورات في الـكـويت وتنفيذ ما اتفق عليه فيها مع مراعاة اَي تفاصيل متعلقة بتغير المستجدات والتوقيت وفِي إطار المرجعيات الثلاث المتوافق عليها والتأكيد على ان يتم سحب السلاح من المليشيا وان تكون الدولة هي المالك الوحيد للسلاح فقط .

ومضي عن الرغبة الحقيقية للحكومة لتحقيق سلام حقيقي ينهي المعاناة التي تسبب بها الانقلاب ويعيد مؤسسات الدولة .. معرباً عن استعداد الحكومة للتعاون وتيسير مهمة المبعوث الخاص الى الـيـمن وترتيب لقاءات له مع كافة المكونات السياسية اليمنية في المناطق المحررة ومن المتواجدين في الخارج.

وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم.

العرب نيوز - وزارة خارجية اليمن تجدد تمسكها بالمرجعيات المتفق عليها كأساس لأي حل سياسي قادم

المصدر : الصحوة نت