إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر
إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر

إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قابل حرس الحدود الإيراني العميد "قاسم رضائي"، اليـوم الأربـعاء، قائد خفر السواحل القطري العميد "على أحمد سيف"، وذلك على هامش اجتماع للجنة الحدودية المشتركة بين إيران وقطر، مؤكداً على استعداد بلاده التام للتصدي لمواجهة أية تهديدات.

وصرح " رضائي" أن حرس الحدود الإيراني مستعد لمواجهة أي تهديد من قبل الزمر المعادية، ومهربي المخدرات والسلع من خلال الرصد المخابراتي والتصدي الجاد للعابثين بالنظم والأمن.

وتطرق رضائي إلى وضع الحدود البحرية بين إيران وقطر، مشددا على تعاون البلدين في إطار مكافحة المخدرات وتهريب السلع ومراقبة السفن التجارية والصيد، والتعاملات الدبلوماسية الحدودية، وفقا لوكالة فارس الإيرانية.

وركز قائد حرس الحدود الإيراني استعداد بلاده لأي شكل من أشكال التعاون الحدودي مع قطر، واضاف: "تم في هذا الاجتماع مناقشة اقتراح إقامة مسابقات في الألعاب الرياضية بين البلدين من قبل حرس الحدود الإيراني".

ورحب قائد خفر السواحل القطري باقتراح العميد رضائي بإقامة المسابقات الرياضية المشتركة، مشيرا إلى أن قطر تنشد إقامة أفضل العلاقات بين حرس الحدود في البلدين.

وجرى التوقيع خلال الاجتماع على مذكرة تفاهم حول التعاون بين حرس الحدود الإيراني والقطري، بحسب الوكالة.

إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر.

العرب نيوز - إجتماع طارئ بين قيادات عسكرية من إيران وقطر

المصدر : الفجر