استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب
استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب

استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، استنكر عدد من البرلمانيين الروس، من أعضاء مجلسي الاتحاد والدوما، ما جاء في حساب الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب على موقع تويتر من تهديدات لسوريا بضربها بصواريخ "ذكية.

وركز رئيس مجلس الدوما، فياتشيسلاف فولودين أمام نواب المجلس اليـوم الأربـعاء، أن الرئيس، هناك يتخذ قرارات عبر تويتر تتسبب بالرعب في العالم كله، وهذا ليس أسلوبنا.

ودعا رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد، قسطنطين كوساتشوف، إلى أن يناقش مجلس الأمن الدولي استعداد ترامب، لاستخدام القوة بناء على مبررات مفبركة.

واعتبر أن رسالة ترامب إلى روسيا ترعب بتهورها الاستعراضي بالذات، وبالفعل من المرعب أن ندرك بأيدي من توجد أكبر ترسانة عسكرية في تاريخ الكوكب، واستعداده لاستخدامها بذريعة كاذبة تماما يدعو لمناقشة هذه القضية بشكل جدي في مجلس الأمن الدولي وغيره من الساحات الدولية.

من جهته، أعرب النائب الأول، لرئيس لجنة شؤون الدفاع والأمن بمجلس الاتحاد، يفغيني سيريبرينيكوف عن رأيه بأنه لا ينبغي الاهتمام إلى مثل هذه التصريحات لترامب، مشيرا إلى أنه  "من الضروري أن تواصل روسيا سيرها بثبات في طريقها المحدد، وأن يستمر دبلوماسيوها بالعمل، وخاصة العسكريون، على تخفيف حدة التوتر.

والمح إلى أن هذه ليست المرة الأولى عندما يطلق ترامب تصريحات رنانة وغير مسؤولة، وأعرب عن أمله بأن تسمع موسكو، تصريحات ذات نبرة مغايرة تجاه روسيا، من ترامب قريبا.

استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب.

العرب نيوز - استياء البرلمانيين الروس من تغريدة جـون ترامـب

المصدر : الفجر