صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور
صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:28 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:28 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتل أكثر من 20 عنصراً من قوات الحوثي الانقلابية في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية كتاف في محافظة صعدة.

واضاف قائد اللواء 143العميد / ذياب القبلي /  إن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا في مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور، وتخوض معها معارك ضارية منذ انطلاق العمليات العسكرية السـبت الماضي.

وأوضح العميد القبلي أن قوات الجيش استحوذت خلال المعارك على "التبة الفرع" و"جناح الصقر" في الجبهة الشمالية لمديرية كتاف، وذلك حسب ما نقله موقع الجيش "سبتمبرنت" عن العميد القبلي.

وركز القبلي  أن  قوات الجيش كبدت المليشيا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد, وأسرت 5 من عناصرها في وادي العطفين والصوح المقابل لمركز المديرية.

 واستهدفت مقاتلات التحالف العربي صباح اليـوم تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مديرية كتاف.

وأسفرت الغارات عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا ومصرع واصابة جميع من كان على متنها.

وتزحف قوات الجيش باتجاه حصن قوات الحوثي في "مران" صعدة من خمسة محاور في إطار عملية عسكرية أطلق عليها "قطع رأس الأفعى".

 

 

صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور.

العرب نيوز - صعدة.. مصرع 20 حوثياً والجيش يزحف باتجاه مركز مديرية كتاف من 3 محاور

المصدر : الصحوة نت