شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران
شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران

شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 09:39 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:39 مساءً - أخذ قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي بزيارة تفقدية لقوة الطوارئ الخاصة في محافظة القطيف، وقوة الطوارئ الخاصة بالظهران؛ للاطلاع على حدد العمل وآخر الإنجازات والابتكارات التي تخدم العمل الميداني أو الإداري، وذلك صباح اليـوم يرافقه وكيل رئاسة أمن الدولة للعمليات الأمنية اللواء ركن محمد بن عبيد العصيمي.

وكان في استقبالهم في "قوة الظهران" قائد القوة العميد عبدالعزيز السماري، وعدد من ضباط القوة، حيث اطلع خلال الجولة على سير العمل وآخر الإنجازات والابتكارات التي عملها منسوبو القوة، ومنها توجه لقوة القطيف، حيث كان في استقبالهم قائد القوة العقيد ركن عيسى العيسى وعدد من الضباط، وتشرف الجميع بالسلام على القائد وصحبه الكريم.

وتوجه قائد القوات ومرافقوه لافتتاح مركز إبداعات وإنجازات منسوبي القوة، واطلع على شرح مفصل عما يحتويه المركز من أفكار، وهي على النحو التالي: فكرة التعبئة السريعة في المهام الأمنية لسلاح الكلاش وسلاح إم بي 5، كما اطلع على فكرة كاشف المعادن من تصميم أفراد شعبة المهمات وأفراد شعبة العمليات بالقوة، والذي يتم وضعه على البوابة الخارجية لكشف الأجسام الغريبة في أسفل المركبات.

كما اطلع "قرار" على شرح مفصل عن فكرة قطعة الاتصال، والتي تركب على جهاز "الاكسديان"، ويركب الجهاز على السلاح بدون معاناة مستخدميه في المهام الأمنية لسهولة الاتصال بين فريق الاقتحام.

واطلع على شرح مفصل عن جهاز التدريب على المشبهات لأفراد شعبة المهات الخاصة، والذى سوف يتم التدريب عليه مستقبلاً، واطلع على شرح مفصل لبعض قطع سلاح المسدس، والذي صمم بنظام ٣D بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، بالإضافة إلى سلاح يعمل بضغط الغاز لتدريب أفراد شعبة المهمات الخاصة للتدريب اليومي.

واطلع على شرح مفصل على فكرة نقل الحدث والمهام الأمنية بواسطة كاميرا تركب على إحدى المركبات، وتنقل الحدث على جوال قائد القوات أو أحد الضباط المسؤولين في غرفة العمليات لإدارة ومشاهدة الحدث بشكل مباشر.

وبعدها توجه الجميع للقاعة، واستمع الحضور من ضباط وضباط صف لكلمة توجيهية من الفريق أول ركن خالد الحربي.

وفِي نهاية الجولة تناول الجميع وجبة الغداء، ثم غادر مبني القوة بعدما لمس من الضباط والأفراد حرصهم على أداء أعمالهم بكل إخلاص وتفان وجاهزين لأي مهام تكلف بها القوات لحفظ الأمن.

شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران.

العرب نيوز - شاهد.. قائد قوات الطوارئ بين منسوبيه في القطيف والظهران

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية