برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية
برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:48 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:48 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب (الدوما) الروسي، فلاديمير شامانوف، أن تهديدات واشنطن إزاء دمشق لم تقوض الروح المعنوية لقوات البحرية الروسية المتواجدة في ميناء طرطوس السوري.

وفي تصريحات متلفزة، اليـوم الأربـعاء، اخبر شامانوف إن اقتراب إحدى السفن الحربية الأمريكية من المياه الإقليمية السورية "لم يسبب أي ذعر في مجموعة القوات البحرية الروسية في طرطوس".

وأكمل رئيس اللجنة أن جميع وسائل الاستطلاع والدفاع الجوي والقوات الضاربة تبقى اليـوم في حالة جاهزيتها القتالية الدائمة".

واعتبر شامانوف أن الأمريكيين أخفقوا في تحقيق التأثير المنشود، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب "أظهر عقلانيته". وأكمل أنه وزملاءه في لجنة الدفاع البرلمانية التي تعمل بالتعاون مع هيئة الأركان العامة الروسية لا يشعرون بأي قلق إزاء الضربات الأمريكية المحتملة.

ويوم الاثـنـيـن الماضي، اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب روسيا وإيران بمسانده رئيس سورية بشار الأسد، على خلفية تقارير عن هجوم كيميائي نفذه الجيش الحكومي السوري في مدينة دوما بغوطة دمشق وراح ضحيته 40 شخصا.

وصرح ترامب أن واشنطن تملك طيفا واسعا من الردود العسكرية على الهجوم، مضيفا أنه سيتخذ قرارا بشأن الرد الأمريكي خلال يوم أو يومين قادمين.

وفي وقت سابق من اليـوم، وجه ترامب، عبر حسابه في "تويتر" إنذارا إلى روسيا بتوجيه ضربة صاروخية إلى ســوريا، داعيا موسكو إلى الاستعداد لذلك.

لمصدر: إنترفاكس

قدري يوسف

برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية.

العرب نيوز - برلماني روسي: قواتنا في طرطوس لم تتأثر بالتهديدات الأمريكية

المصدر : RT Arabic