فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي
فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي

فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:49 مساءً.
فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي - العرب نيوز - فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:49 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر سامح سعد، رئيس مجلس إدارة شركة الصوت والضوء، المستشار السابق لوزير السياحة، إن تأثر العملة الروسية بالأحداث السياسية يقلل من قدرة السائح الروسي على الشراء، متابعًا: «أصاب الروبل الروسي، ما أصاب الجنيه المصري من تعويم، لكن مع ذلك فما زال المصريين يسافرون إلى الخارج».

وركز «سعد»، خلال لقائه ببرنامج «أسواق وأعمال»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الأربـعاء، أن مـصـر هي أرخص مقصد سياحي، مضيفًا: «ليس لنا منافسين في فصل الشتاء، نظرًا لدفء الجو الذي يمتاز به الطقس في مـصـر، أما بالنسبة لمسافة الطيران فنحن أقل مسافة، لذلك نعتبر الأرخص، لكننا نتنافس في هذا الجانب مع تايلاند وجزر المالديف».

وتابع أنه في فصل الصيف تتنافس مـصـر على السياحة الروسية مع تركيا، جنوب فرنسا، دول البحر المتوسط، إيطاليا، لافتًا إلى أن تركيا تأخذ نصيب الأسد في ذلك، نظرًا أن غالبية منظمين الرحلات المتحكمين في السوق، من أصل تركي.

والمح إلى ضرورة دراسة الطريقة التي تعمل بها تركيا في مجال السياحة لجذب السائحين، وهو ما يحتاج إلى يحتاج تكاتف رجال الأعمال لا العمل الفردي، موضحًا: «أنقرة لديها منظومة تدير المسألة بشكل جيد، ويتعاون فيها أصحاب مصانع الجلود والملابس، مع شركات الطيران، وأصحاب الفنادق، والمسؤولين عن النقل والمواصلات».

وواصل تعقيبه، قائلًا: «إن مـصـر ما زال أمامها طريقًا طويلًا، وهناك حالات فردية تفوق على فعل أشياء من شأنها جذب السياحة، لكن مقدرتها المادية ضعيفة، لذلك لابد من تعاون كل الجهات المعنية مع رجال الأعمال لنجاح الأمر».

وتصل اليـوم الأربـعاء، أولى رحلات شركة إيروفلوت الروسية إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد قرار استكمال الرحلات بين القاهرة وموسكو.

ومن المقرر، أن تنطلق رحلة مـصـر للطيران إلى موسكو صباح غد الخـميس، من مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة، على أن تعود في مساء نفس اليـوم مرة أخرى للقاهرة.

 

 

فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي.

العرب نيوز - فيديو.. رئيس «الصوت والضوء»: مصر أرخص مقصد سياحي

المصدر : بوابة الشروق