مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن
مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن

مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:51 مساءً، افادت وكالة فرانس برس عن مسؤول اميركي مطّلع على الملف اليمني قوله “ان الوضع الحالي يعقّد امكانية الوصول الى حل سياسي” مؤكدا أن الامارات هي السبب.
واضاف المسؤول مشترطا عدم ذكر اسمه ان “طريقة تصممّف الامارات في الجنوب تعقّد مهمة الوصول الى حل سياسي، وتطيل المشكلة اليمنية “.

ووفق الوكالة فإن مسؤولون ودبلوماسيون يرون ان سلطة الفار عبد ربه منصور هادي تتلاشى في ظل تفاقم خلافه مع دولة الامارات العربية المتحدة والحراك الجنوبي في عدن، الا أن خيارات التعامل مع هذا الوضع تبدو محدودة.

وتتمتع الامارات بنفوذ كبير في جنوب البلد ، وهي تساعد قوة “الحزام الامني” المؤيدة لدعاة الانفصال والتي خاضت المعارك ضد القوات الحكومية.

ويتداول السياسيون فكرة تقوم على جعل هادي “رئيسا صوريا”، بينما يتم تعيين نائب له من الشمال قادر على اجراء محادثات مع الحوثيين لانهاء النزاع.

لكن المسؤول الاميركي يركز ان الاستغناء عن هادي أمر مستبعد حاليا.

مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن.

العرب نيوز - مسؤول أمريكي : هادي فاشل والامارات تعرقل الحل السياسي في اليمن

المصدر : شهارة نت