صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة
صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة

العرب نيوز - صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:50 مساءً- كتب أحمد مصطفى وهانى عثمان

أقلعت منذ ساعات من مطار موسكو أولى رحلات شركة إير فلوت الروسية قادمة إلى مطار القاهرة الدولى بعد تحبط دام عامين وتصل الرحلةً رقم AFL 400 الساعة 12,25 حسب جدول تشغيلها، ومن المفترض أن يتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيا بين موسكو والقاهرة وترد الناقل الوطنى شركة مـصـر للطيران بتشغيل 3 رحلات من القاهرة إلى موسكو.

 

وقد اختارت الشركة الروسية طراز طائرة إيرباص A320 ، فى حين اختارت مـصـر للطيران طراز بوينج 737/800 وتبدأ أولى رحلات الناقل الوطنى صباح غد الخـميس. 

 

وقالت مصادر بالشركة، إنه من المقرر أن تقلع أولى رحلات مـصـر للطيران إلى موسكو من مبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة 9.25 صباح غد الخـميس على أن تكون رحلة العودة فى تمام 7.10 مساء يوم الخـميس وهو من الاشتراطات الموضوع من قبل سلطة الطيران المدنى الروسي بضرورة إقلاع رحلات الشركة من من مبنى الركاب 2 بالمطار، الأمر الذى أخطرت به الشركة سلطة الطيران المصرية للتنسيق حول الرحلات.

 

ونوهت المصادر إلى أنه تم طرح التذاكر الخاصة بالرحلات للمسافرين، حيث تم طرح عدة عروض لعملائها وذلك لجذب المسافرين ومنها تخفيض 25% على رحلاتها المتجهة من مطار القاهرة الدولى إلى موسكو على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وبإمكان العملاء شراء التذاكر حتى 30 أبريل الجارى على أن يكون السفر اعتبارا من يوم 14 أبريل وحتى 31 مايو 2018.

 

الجدير بالذكر، أن عودة الرحلات بين القاهرة وموسكو يعد الخطوة الأولى لاستعادة السياحة الروسية مكانتها فى القاهرة، حيث من المنتظر أن يتم عودة رحلات الشارتر وهى الرحلات التى تنقل السياح الروس إلى شرم الشيخ والغردقة وهى التى من المقرر عودتها يونيو القادم، حسبما أكد الجانب الروسى.

 

 

 


صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة.

العرب نيوز - صور.. الطيران الروسى فى طريقه إلى القاهرة

المصدر : اليوم السابع