هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح
هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح

هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 10:01 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 10:01 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، إربد 11 نيسان (بترا)- ناقش اجتماع عُقد برئاسة مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، في بلدية الصريح، اليـوم الأربـعاء، الإجراءات الأخيرة على مشروع شبكة النقل العام الجديدة في منطقة الصريح التابعة لمحافظة إربد.

وتشتمل الإجراءات الأخيرة، عددا من الأمور، أبرزها: مدى التغطية والأجور في حالة الشبكة الجديدة إلى جانب متطلبات البنية التحتية لشبكة النقل الجديدة من محطات وشوارع وأجهزة.

وضم الاجتماع، رئيس البلدية موسى السعدي والمدير التنفيذي المهندس محمد الخصاونة والمشغلين العاملين على خط الصريح إربد وعضو نقابة أصحاب الحافلات في إربد جهاد الصفدي وأعضاء النقابة وعدد من متلقي الخدمة في منطقة الصريح.

وبين اللوزي أن واقع حال شبكة النقل العام في الصريح تخدم 20 بالمئة من مستخدمي وسائل النقل العام في منطقة الصريح كما أن مساحات التغطية لهذه الشبكة لا تغطي أكثر من 30 بالمئة من المناطق المأهولة في المنطقة .

وجرى في الاجتماع عرض للمخالفات التشغيلية التي ستطبق من قبل الهيئة على المشغلين في حال عدم الالتزام بالترددات التي سيتفق عليها إضافة إلى الخطة الإعلانية للشبكة الجديدة لضمان انتشارها لدى أبناء الصريح.

وكشف اللوزي عن استحداث خطين إضافيين داخل منطقة الصريح لتربطها مع مدينة إربد وتوفير محطات للركاب على هذه الخطوط للتحميل والتنزيل لتخدم 80 بالمئة من المنطقة، موعزا للمعنيين في الهيئة بالإسراع بتطبيق هذه الخطة وتعزيز التشاركية والتعاون مع جميع الجهات المعنية لإنجاح هذه الخطة لما لها من فوائد على متلقي الخدمة والمشغلين والبلدية في منطقة الصريح.

من جهته أكد السعدي جاهزية البلدية وكوادرها لانجاز مشروع شبكة النقل العام الجديدة في المنطقة انطلاقا من الدور الذي يقع على عاتق البلدية لخدمة سكان المنطقة بالشراكة مع جميع الجهات المعنية، لافتا إلى اعلي مستويات التعاون والتنسيق مع الهيئة والاستعداد لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لإتمام المشروع.

والمح عدد من الحضور الى ضرورة تقديم التسهيلات للمشغلين في المحافظة والاستمرار بتحسين خدمات النقل في المنطقة لرفع مستويات الإقبال على النقل العام والتخفيف من الأزمات المرورية، وتحقيق أعلى مستويات السلامة على الطرق بالشراكة مع جميع الجهات.

--(بترا) م هـ/ي م/ اع
11/4/2018 - 10:32 م

هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح.

العرب نيوز - هيئة النقل تناقش مشروع شبكة النقل في الصريح

المصدر : وكالة بترا