عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة
عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة

عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أُصيب مصور صحفي، برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال تغطيته للمظاهرات الفلسطينية، بالقرب من الحدود الشرقية، لمدينة غزة. 

واضاف شهود عيان، إن المصور الصحفي "محمد الحجار" أصيب بجراح طفيفة في القدم والكتف، برصاص الجيش الإسرائيلي. 

وسبق أن استهدفت قوات الجيش الإسرائيلي بقنابل الغاز، خيمة طبية ميدانية، في مخيم العودة، المقام على بعد 700 متر مربع بالقرب من السياج الحدودي الفاصل بين شرقي مدينة خانيونس (جنوباً) وإسرائيل. 

ونتج عنه اصابه اليـوم عشرات الفلسطينيين برصاص الجيش، والاختناق، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية. 

وأطلق ناشطون على الـجمعة الثالثة لمسيرات العودة اسم "جمعة اعلي العلم"؛ حيث تُخصص لرفع آلاف الأعلام الفلسطينية، وحرق الأعلام الإسرائيلية، بالقرب من السياج الحدودي. 

وبدأت مسيرات العودة، في 30 مارس الماضي، حيث تجمهر عشرات الآلاف من الفلسطينيين، في عدة مواقع بالقرب من السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل، للمطالبة بالعودة. 

ومن المقرر أن تصل فعاليات مظاهرة العودة ذروتها في 15 مايو القادم. 

عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة.

العرب نيوز - عاجل.. إصابة صحفي فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في غَزَّة

المصدر : الفجر